تعرفة شخصية

تعرفة شخصية

بواسطة - Elissa Chaaya
عدد الردود: 0

إسمي اليسار شعيا - مسؤولة إدارية في الاتحاد العمالي العام في لبنان -  مقررة لجنة التدريب والتثقيف العمالي والمنسقة الإدارية في لجنة المرأة النقابية في الاتحاد العمالي العام في لبنان وعضو مجلس تنفيذي في اتحاد نقابات العاملين في الفنادق والمطاعم ودور التغذية واللهو في لبنان.

لقد سنحت لي الفرصة بالمشاركة في الدورة الأولى من هذا الMOOC، أجده شيّق ويتضمن تقارير ومعلومات من شأنها تعزيز الثقة بالنفس وفتح آفاق وتوفير أفكار ممتازة لتحسين جودة حياتنا وعلاقاتنا في المجتمع.

مع الأسف في لبنان نواجه مشاكل عدّة جرّاء الانهيار الاقتصادي الحاصل وارتفاع أسعار جميع المواد الاساسية، وهنا نجد أنّ التحدّي بات أصعب أمام جميع فئات الشعب اللبناني خاصةً أمام محدودي الدخل والعاطلين عن العمل فكيف الحال على ذوي الاحتياجات الخاصة لا سيما النساء منهم.

وهنا، أودّ أن أشكر جميع القائمين على هذا البرنامج لا سيما مصممي ومقدمي الدورات التدريبة: الدكتورة مها شعيب - الدكتور فادي الحلبي - السيدة ميرنا أبي عاد ناصيف. لقد أتعبناهم معنا.

وفي النهاية، أتمنى للجميع التوفيق في هذه الدورة الجديدة وأطلب من الله أن يتحسّن الوضع الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي في لبنان خاصةً الصحي، وأن تتوفّر الأدوية والطبابة للجميع.

 وشكراً.

اليسار شعيا

لبنان